من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أسلم 35 شخصا في ملتقى (حُجة وهداية) الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات الرياض للجاليات غير المسلمة والمسلمة ، خلال شهر محرم الماضي 1434هـ.

الثلاثاء, 08-يناير-2013
صعدة برس-متابغات -
أسلم 35 شخصا في ملتقى (حُجة وهداية) الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات الرياض للجاليات غير المسلمة والمسلمة ، خلال شهر محرم الماضي 1434هـ.
وأوضح مديرالمكتب الدكتور تركي بن عبد الله الشليل أن الهدف من الملتقى تعريف أفراد الجالية بالإسلام، والترفيه عنهم وتسليتهم بالعديد من الأنشطة والبرامج المفيدة. مشيرا إلى أنه يتم التنسيق مع بعض الشركات بالرياض لعرض إقامة البرنامج على عمالتهم من الجالية الفلبينية. وأشار مدير إدارة الجاليات، المشرف العام على ملتقى «حُجة وهداية» الشيخ محمد بن فهد الدوسري إلى أن الملتقى يقام برعاية ودعم من أوقاف العرادي الخيرية، ويقام في أيام الجمعة من كل أسبوع، ويتضمن أنشطة وفعاليات متنوعة، ثقافية واجتماعية ورياضية، مبينا أنه خلال شهر محرم الماضي تمت إقامة (4) ملتقيات، وبلغ عدد حضورها قرابة (250) شخصا، دخل منهم في دين الله عز وجل (35) شخصا ولله الحمد.
وأضاف المدير التنفيذي لملتقى «حُجة وهداية» الأستاذ أحمد عسيري، أن البرنامج يبدأ الساعة الواحدة ظهرا بإحضار المشاركين بواسطة حافلات المكتب إلى مقر الملتقى، ثم تقدم اللجنة الاجتماعية الضيافة لهم، بعد ذلك تنطلق الأنشطة الرياضية وتشتمل على دوري كرة سلة، كرة طائرة، سباحة ، تنس طاولة، وتحدي الفرق بلعبة شد الحبل، وذلك بتنسيق من اللجنة الرياضية، بعد ذلك تلقى على الجالية غير المسلمة محاضرة عن الإسلام وجميل خصاله والترغيب فيه. وتلقى على الجالية المسلمة منهم محاضرة خاصة في العقيدة والفقه والأحكام الضرورية. ويتخلل الملتقى إقامة مسابقات ثقافية ترفيهية، من إعداد اللجنة الثقافية، وتختتم فعاليات الملتقى بتكريم الفرق الفائزة في الدوري الرياضي، والمسابقات الثقافية، بتوزيع جوائز قيمة عليهم. بعد ذلك تقدم وجبة العشاء، ثم تتم إعادتهم إلى مجمعاتهم السكنية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)