من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - في أول رد فعل له على تصريح المصدر الحكومي المسئول، جدد رجل الأعمال الشيخ صالح فريدالصريمة التأكيد أن لديه من الوثائق الدافعة ما يثبت صحة كلامه عن..

الثلاثاء, 08-يناير-2013
صعدة برس-متابغات -
في أول رد فعل له على تصريح المصدر الحكومي المسئول، جدد رجل الأعمال الشيخ صالح فريدالصريمة التأكيد أن لديه من الوثائق الدافعة ما يثبت صحة كلامه عن فساد رئيسالوزراء محمد سالم باسندوة ووزير المالية صخر الوجيه ووزير الكهرباء صالح سميع.
وقالالصريمة في تصريح لـ "اليمن اليوم" مساء أمس تعليقاً على اتهام المصدرالحكومي له بالابتزاز (لنتركك رد المصدر الحكومي يتخمر إلى بعد يوم غد الخميسالساعة العاشرة والنصف، حيث سنعقد مؤتمراً صحفياً مفتوحاً، ونكشف فيه ما لدينا منالوثائق الدامغة التي تثبت صحة ما أشرنا إليه من فساد المذكورين).
وأضاف:سيكون المؤتمر الصحفي في قاعة فندق إيجل بصنعاء والدعوة عامة لكل الوسائلالإعلامية، وسيعرف المجتمع حينها من هو المبتز ومن هو الفاسد، لافتاً إلى أن ماسيقدمه من وثائق تحمل في الوقت نفسه بلاغاً إلى النائب العام والهيئة العليالمكافحة الفساد.
وكانمصدر مسئول في رئاسة الوزراء قال إن ما نشر في أحد المواقع الإلكترونية من تصريحمنسوب لــ (صالح فريد الصريمة)، وما تضمنه من اتهامات وجهت لرئيس مجلس الوزراءولوزيري المالية والكهرباء بالفساد وتبديد المال العام، ودون أية معلومات محددةبشأن تلك الاتهامات، إنما يندرج في إطار الإساءة والتشهير عن سوء قصد مسبق، الأمرالذي لا يمكن السكوت عنه.
ونقلتوكالة (سبأ) عن المصدر أسفه لانزلاق صالح فريد الصريمة إلى إطلاق هذا النوع منالتصريحات التشهيرية غير المسئولة..
وأكدأن رئيس الوزراء ووزيري المالية والكهرباء سوف يحيلون ما أسماها"افتراءات" صالح الصريمة إلى النائب العام للتحقيق فيها، وسيطالبونبإلزام من صدرت عنه تقديم الأدلة والإثباتات على هذه الاتهامات، لكي يحالالمتورطون في الفساد إلى القضاء، وإذا لم يقدم الأدلة والإثباتات فإن عليه أن يتحملالمسؤولية عن افتراءاته الكاذبة.
وأوضحالمصدر أنه ليس من حق رجل أعمال يبحث عن عقود لتنفيذ مشروعات حكومية أن يمارسالابتزاز والضغط غير المشروعين للفوز بما يريد، وأن الحكومة لن تعطي أي مشروعللتنفيذ دون أن يمر عبر الدخول في المناقصات، ومن خلال القنوات القانونية، وتحتإشراف ومسؤولية الجهات المختصة.
وكانالشيخ صالح فريد الصريمة ، رئيس مجلس إدارة شركة الربع الخالي للنفط والطاقةوالاستثمار ، قد هدد بكشف عمليات فساد كبيرة وتبديد للمال العام من قبل رئيس مجلسالوزراء محمد سالم باسندوة ووزير المالية صخر الوجيه ووزير الكهرباء صالح سميع ،وبالأخص فيما يتعلق بمشاريع الكهرباء .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)