من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قال رئيس الدائرة الإعلامية بالتجمع اليمني للإصلاح، د.فتحي العزب، بأن الثورة الشعبية قامت من أجل القضاء على حكم الأسرة والعائلة الواحدة، مؤكدا ان الحكم ..

الخميس, 10-يناير-2013
صعدة برس-متابغات -
قال رئيس الدائرة الإعلامية بالتجمع اليمني للإصلاح، د.فتحي العزب، بأن الثورة الشعبية قامت من أجل القضاء على حكم الأسرة والعائلة الواحدة، مؤكدا ان الحكم بأسلوب المناطقية مبغوض في نظر الشعب.

واستغرب العزب من موقف التهديد والتحريض التي وجهته وزارة الدفاع للزميل والصحفي خالد الحمادي، جراء نشره تقريرا في صحيفة القدس العربي، التي يعمل مراسلا لها في اليمن، كشف فيه قيام الرئاسة بتعيين 182 ضابطاً في مناصب قيادية في الجيش اليمني وجميعهم من محافظة واحدة هي أبين.

وتابع العزب في صفحته على "الفيس بوك" كان الأحرى بوزارة الدفاع التي يتربع على رأسها وزير هو نفسه من محافظة أبين ننظر إليه على أنه من رجالات اليمن الأكفاء، أن تنفي صحة ما نشر في صحيفة القدس إن كانت تؤمن بأنه لم يحدث ذلك، مشيرا ان محافظة أبين فيها من الرجال القادرين على تحمل المسؤولية.

مؤكدا بأن التهديد لا يصدر إلا من مذنب يريد أن يواري خطأه بخطأٍ أفدح منه، ومنتقدا من تجيير الإنتقادات ولوم السلوكيات التي تخالف تكافؤ الفرص وتحول هذا الأمر على أنه ضد الوحدة أو ضد أبناء الجنوب.

كما نوه رئيس إعلامية الإصلاح بوجود الكفاءات اليمنية وانتشارها في كل المساحة الجغرافية لليمن ولا ينبغي بأي صورة تجاوزها والقفز عليها لتحصرها في بقعة صغيرة، مؤكدا بأننا لا نريد تكرار سياسة النظام السابق.

معتبرا ان هذا الفعل يقصد منه إما تعميق الفجوة أو أن على الجميع أن يسكتوا على الأخطاء حفاظاً على الوحدة وعلى مشاعر أبناء الجنوب, مضيفا ان "الخطأ يجب أن نقف أمامه ونفضحه لأنه لا يخدم الجنوب أو الشمال أو أبناء الجنوب أو أبناء الشمال".

ودعا العزب المسؤولين من أبناءنا وإخواننا من المحافظات الجنوبية أن يتحرروا من دائرة المناطقية إلى دائرة أوسع هو الوطن الكبير ومصلحة الشعب وحده.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)