من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أعلن مصدر أمني مسؤول أن أجهزة الأمن داهمت في تمام الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم الاثنين وكر خلية إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي في منطقة "..

الإثنين, 14-يناير-2013
صعدة برس-متابغات -
أعلن مصدر أمني مسؤول أن أجهزة الأمن داهمت في تمام الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم الاثنين وكر خلية إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي في منطقة " جدر " شمال العاصمة صنعاء.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة (سبأ) أن الأجهزة الأمنية تمكنت خلال هذه العملية النوعية من إلقاء القبض على عنصرين من الخلية الإرهابية أثناء مداهمتها لوكر الخلية الإرهابية في بيت شعبي بمنطقة جدر ويبعد عن العاصمة حوالي 14 كيلو متر وكانت تستخدمه الخلية لصنع المتفجرات و الأحزمة الناسفة وتنفيذ المخططات المتعلقة بالاغتيالات السياسية في البلد.

وكشف المصدر أن أجهزة الأمن عثرت بحوزة الخلية على مجموعة من المضبوطات شملت " ألغام ناسفة، ومعدات تجهيز، ومفاتيح تفجير، وأحزمة ناسفة، وقواعد هوائيات، وصواعق كهربائية، ووسائل تفجير عن بعد، وحبال وأسلاك تفجير، وبطاريات 9 فولت، ودوائر كهربائية، وقذائف ناسفة، وعبوات ناسفة، ومغناطيس لاصقة، بالإضافة إلى بعض الصحف التي كانت الخلية تتابع نجاح عملياتها في الاغتيالات السياسية والتعرف على الشخصيات العسكرية، وكذا منهج خاص بعملية الاغتيالات بعنوان" البتار في دورة تنفيذ الاغتيالات".

وأشار المصدر إلى أن الخلية الإرهابية تعتبر من اخطر الخلايا التي كانت تعد وتخطط لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف المصالح القومية للبلاد.

ولفت المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية تتعقب حاليا بقية عناصر الخلية الفارة لإلقاء القبض عليها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع جراء الأعمال ما اقترفته ايديهم الآثمة من جرائم بشعة وعمليات إرهابية غادرة وجبانة بقصد زعزعة الأمن والاستقرار والإضرار بمصالح الوطن والمواطنين.

وأهاب المصدر ألأمني بكل المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بسرعة الإبلاغ عن أية عناصر يشتبه بارتباطها بالعناصر الإرهابية بما يمكنها من سرعة إلقاء القبض على العناصر الضالة وتخليص الوطن من شرور جرائمها وأعمالها الشيطانية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)