- شيع اليوم بمحافظة ذمار جثمان شهيد الوطن العقيد الركن عبدالله عبد الوهاب الموشكي مساعد مدير امن محافظة ذمار لشؤون الأمن والذي اغتالته أيدي الغدر ..

الخميس, 17-يناير-2013
صعدة برس-متابغات -
شيع اليوم بمحافظة ذمار جثمان شهيد الوطن العقيد الركن عبدالله عبد الوهاب الموشكي مساعد مدير امن محافظة ذمار لشؤون الأمن والذي اغتالته أيدي الغدر والخيانة أمس الأربعاء بواسطة مسلحان يستقلان دراجة نارية خلال توجهه إلى منزله بعد خروجه من العمل.

وكان في مقدمة المشيعين محافظ ذمار يحيى على العمري ونائب رئيس هيئة الأركان العامة للشئون الفنية اللواء الركن محمد علي المقدشي والقيادات الأمنية والعسكرية وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها ثلة من منتسبي القوات المسلحة والأمن عبر المشيعين عن أسفهم لذلك الحادث الإرهابي الإجرامي الجبان الذي استهدف واحدا من خيرة ضباط الأمن في المحافظة.

وعبروا عن استنكارهم للأعمال الإرهابية الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي والنيل من منتسبي القوات المسلحة والأمن.

وكان المحافظ العمري ومعه اللواء المقدشي قد قدما التعازي لأولاد وأسرة الشهيد .. مؤكدين أن الأجهزة الأمنية ستعمل على كشف من يقفون وراء ذلك الحادث الإرهابية والعمل على التصدي الحازم لمثل تلك الأعمال الإرهابية.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 10:05 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-10041.htm