- اقتنص يوسف المساكنى أغلى ثلاث نقاط لمنتخب تونس بعد إحرازه هدف الفوز لمنتخب بلاده على الجزائر فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع فى المباراة التى ..

الثلاثاء, 22-يناير-2013
صعدة برس-متابعات -
اقتنص يوسف المساكنى أغلى ثلاث نقاط لمنتخب تونس بعد إحرازه هدف الفوز لمنتخب بلاده على الجزائر فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع فى المباراة التى اقيمت بينهما بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بجنوب افريقيا.

وبهذه النتيجة حقق المنتخب التونسى أول ثلاث نقاط ليتساوى مع منتخب كوت ديفوار فى صدارة المجموعة الرابعة والذى فاز فى إطار مباريات نفس الجولة على توجو 2 /1.

وكان الشوط الأول انتهى بدون أهداف وجاء الأداء فيه متوسط المستوى من جانب الفريقين وجاءت هجمات المنتخبين على استحياء وافتقدت الخطورة على المرميين.

وفى الشوط الثانى تغير الحال بعض الشيء وتخلى كلا المنتخبين عن حذرهما الدفاعى بعض الشىء ولكن لم تتسم الهجمات بالخطورة الواضحة ومع الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وبعد أن أيقن لاعبو الفريقين بأن المباراة انتهت بالتعادل، استطاع يوسف المساكنى اقتناص الكرة وراوغ أحد مدافعى الجزائر وسدد كرة رائعة على يمين الحارس الجزائرى ليحرز أغلى فوز لمنتخب بلاده.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 06:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-10213.htm