- ضبطت الأجهزة الأمنية في مديرية حرض الحدودية التابعة لمحافظة حجه 78 كيلو جراما من الحشيش الخارجي على متن سيارة صالون يقودها شخص يدعى أحمد محمد ..

السبت, 26-يناير-2013
صعدة برس-متابعات -
ضبطت الأجهزة الأمنية في مديرية حرض الحدودية التابعة لمحافظة حجه 78 كيلو جراما من الحشيش الخارجي على متن سيارة صالون يقودها شخص يدعى أحمد محمد مغفلي يبلغ من العمر45 عاما.

وقال مصدر أمني بمديرية حرض لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن أفراد النقطة الأمنية المتواجدين على مدخل المديرية هم من ضبطوا الحشيش أثناء قيامهم بعملية تفتيش روتينية للسيارات المارة من النقطة ومنها السيارة الصالون التي ضبط الحشيش على متنها.

وبين المصدر أن الحشيش كان بداخل خزانات الوقود الاحتياطي للسيارة وقد تمكن أفراد النقطة لفضل يقظتهم الأمنية من العثور عليه وتحريزه بمحضر ضبط رسمي.

وأشار إلى أن سائق السيارة وخلال انشغال الأفراد بتفتيش السيارة تمكن من الفرار، وأن الإجراءات متواصلة لضبطه، مبينا أن إدارة الأمن بمديرية حرض تحفظت على السيارة الصالون مع الحشيش المضبوط للإجراءات القانونية.

الجدير ذكره، أن هذه الضبطية هي الثالثة من نوعها خلال يومين، حيث كان أمن مديرية عبس قد ضبط 53 كيلو جرام حشيش بداخل سيارة أجرة في اليوم الذي سبقه.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-10318.htm