- اكد وزير الخارجية اليمني أبوبكر القربي إن اعضاء مجلس الأمن لن يسمحوا لأي طرف كان أن يوقف عجلة التغيير أو ان يسعى الى توجيهها لمصلحة طرف دون آخر فالتغيير ..

الإثنين, 28-يناير-2013
صعدة برس-متابعات -
اكد وزير الخارجية اليمني أبوبكر القربي إن اعضاء مجلس الأمن لن يسمحوا لأي طرف كان أن يوقف عجلة التغيير أو ان يسعى الى توجيهها لمصلحة طرف دون آخر فالتغيير والانتقال السلمي للسلطة جاء لصالح كل أبناء اليمن من شرقه الى غربه ومن شماله الى جنوبه.
وقال:"إن المرحلة الثانية من المبادرة الخليجية ستفتح أفاق المستقبل لليمن وأن مؤتمر الحوار الوطني هو الطريق الوحيد لصياغة هذا المستقبل لأنه لم يعد مقبولاً اليوم فرض الحلول أو الاستقواء أو الاقصاء لأن الشعب اليمني سيكون هو المتصدي الأول لهذه الممارسات".
وأوضح وزير الخارجية أن الحل السياسي للازمة السياسية وتلبية رغبة الشعب اليمني في التغيير كان نتاج توافق سياسي يمني على المبادرة الخليجية وأليتها التنفيذية.. مبينا أن اليمن قدم نموذجاً في تحقيق التغيير بأسلوب ديمقراطي وسلمي.
وخلال حديثه أكد على انه :"ينبغي أن نعمل بروح الفريق الواحد كما عملنا في الجانب السياسي من اجل إزالة كل العوائق التي يواجهها التنفيذ للمشاريع التنموية".
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 11:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-10354.htm