- نفذ موظفو قطاع التلفزيون قناة اليمن الفضائية وقفة احتجاجية  اليوم الثلاثاء للمطالبة بتغيير القيادات الفاسدة وصرف المستحقات التي مضى عليها أكثر من ..

الثلاثاء, 29-يناير-2013
صعدة برس-متابعات -
نفذ موظفو قطاع التلفزيون قناة اليمن الفضائية وقفة احتجاجية اليوم الثلاثاء للمطالبة بتغيير القيادات الفاسدة وصرف المستحقات التي مضى عليها أكثر من شهرين رغم وجود الأموال في حساب القناة في البنك.

رفع المتظاهرون داخل مقر قناة اليمن الشارات الحمراء إيذاناً ببدء إضراب شامل عن العمل كما حملوا لافتات كتب عليها أعطوا الأجير حقه قبل أن يجف عرقه لا قبل أن يجف دمه.

وطالب المتظاهرون المحتجون رئيس الجمهورية بتغيير شامل للقيادات في التلفزيون وإصدار القرارات الجمهورية كتلك التي أصدرها لمؤسستي الثورة والإذاعة والتلفزيون.

و دعا المتظاهرون الذين نبهوا لاحتمال انهيار وشيك في قناة اليمن دعوا إلى إرساء مبدأ الشفافية والوضوح فيما يخص صرف المستحقات واعتماد آلية مؤسسية تضمن تساوي فرص العمل وتعطي كل ذي حق حقه.

وفيما ناشد المحتجون بتثبيت المتعاقدين الذين مضى على تعاقدهم ست سنوات استغربوا موقف مدير عام الأخبار الجديد من التظاهرات ووقوفه بوجه المطالب الحقوقية المشروعة للموظفين ، داعين إياه لعدم تكرار سيناريوهات المدراء السابقين وانتهاج سياسة العدالة فيما يتعلق بقضايا موظفي الأخبار وعدم الإنجرار إلى تكوين لوبيهات فساد أو شلل مصالح.

وأكد الموظفون المحتجون إستمرار فعالياتهم حتى تحقيق مطالبهم بتغيير رموز الفساد الإداري والمالي في قناة اليمن وصرف حقوقهم من مستحقات الإنتاج البرامجي والإخباري وبدل المظهر وغيرها من الحقوق.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 01:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-10410.htm