- حاز الطالبان اليمنيان وليد خالد عبدالله القايفي وعبدالقادر بازهير على المراكز الأولى في مسابقة الابداع والتميز التقني 2013 بماليزيا ، والتي تقام كل سنه ..

الخميس, 31-يناير-2013
صعدة برس-متابعات -
حاز الطالبان اليمنيان وليد خالد عبدالله القايفي وعبدالقادر بازهير على المراكز الأولى في مسابقة الابداع والتميز التقني 2013 بماليزيا ، والتي تقام كل سنه بشكل دوري في كل ولاية ماليزيه.

و المسابقة عبارة عن عرض مشاريع التخرج لطلاب السنة الأخيرة الدارسين في الجامعات الماليزية ، حيث تم اختيار الطالبين عن جامعة التكنولوجيا الماليزية للمشاركة في المسابقة لتميز وحداثه مشاريع تخرجهم.

ونظمت جامعة التكنولوجيا الماليزية هذة المسابقة ، حيث تكونت لجنة التحكيم من ثمانية أشخاص يمثلون اكبر شركات التكنولوجيا في العالم مثل مايكروسوفت واوراكل واتش بي.

واختارت لجنه التحكيم ، الطالب وليد خالد عبدالله القايفي للفوز بالمركز الأول عن مشروع تخرجه " دليل سياحي لماليزيا على هيئة برنامج تلفون يعمل على جميع انظمه التلفونات مثل الاندرويد والايفون والبلاك بيري والنوكيا .

اما المركز الثاني فكان للطالب عبد القادر بازهير عن مشروع تخرجه " برنامج للتعرف على المنتجات "الحلال" عن طريق الكاميرا".

وكرمت لجنه التحكيم الفائزين بدرع المؤتمر ومبالغ ماليه رمزيه ، بالإضافة إلى انه سيتم استضافتهم للمشاركة في المؤتمرات التقنية التي ستقام في(اليابان_ تايلاند) خلال العام الجاري.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-10430.htm