- ذكرت صحيفة "صدى" نقلاً عن مصدر وصفته بالموثوق في شركة "سمارت" للطيران المسؤولة عن نقل عائلة الرئيس المصري محمد مرسي لقضاء إجازتها الترفيهية في ..

السبت, 02-فبراير-2013
صعدة برس-متابعات -
ذكرت صحيفة "صدى" نقلاً عن مصدر وصفته بالموثوق في شركة "سمارت" للطيران المسؤولة عن نقل عائلة الرئيس المصري محمد مرسي لقضاء إجازتها الترفيهية في طابا، ذكرت ان تكاليف الساعة الواحدة في الرحلة تبلغ 6 آلاف دولار، وان العد الزمني يبدأ مع تجهيز الطائرة المخصصة للرحلة وحتى هبوطها عائدة من المنتجع
السياحي.
هذا ولم يشر الموقع الى ما اذا كانت أسرة الرئيس هي التي ستتكفل مصاريف الرحلة أم لا.
وتؤكد "صدى" ان أسرة الرئيس حجزت 12 غرفة في فندق "هيلتون طابا" المطل على البحر الأحمر. ولا يقتصر الوفد الرئاسي في المنتجع الشهير على أفراد أسرة الرئيس المصري فقط، اذ يشمل زوجات قياديين في حزب "الحرية والعدالة"- الجناح السياسي لجماعة الاخوان المسلمين- يرافقن سيدة مصر الأولى نجلاء محمود علي، بالإضافة الى أُسر أساتذة جامعيين من جامعة الزقازيق.
ويقتبس الموقع نقلاً عن الطيار رضوان سلام، رئيس شركة "سمارت" للطيران التي تمتلكها مجموعة من شركات وزارة الطيران المدني انه لا علم له بالجهة المتعهدة بتكاليف أجرة الطائرة التابعة للشركة، التي أقلعت قبل يومين الى شبه جزيرة سيناء.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 02:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-10474.htm