-

الثلاثاء, 25-يناير-2011
صعدة برس -
بحث محافظ صعدة طه عبدالله هاجر اليوم مع مسؤولة برنامج الأمن الغذائي بمنظمة رعاية الأطفال في اليمن كرستيينتا باي أوجه المساعدات التي ستقدمها المنظمة للمتضررين والنازحين من أبناء المحافظة.

وناقش اللقاء دور المنظمة في تخفيف معاناتهم جراء أحداث التخريب والتمرد، وكذا خطة عملها للفترة القادمة وعملية التنسيق مع الجهات المعنية.

وقد تناول اللقاء إمكانية مساهمة المنظمة في دعم مشاريع إنتاجية صغيرة للمتضررين لمساعدتهم في تحسين مستوى معيشتهم كالخياطة والمشاريع الزراعية الصغيرة للمزارعين المتضررين.

وجرى استعرض أنشطة المنظمة خلال الفترة الماضية والمساعدات الإنسانية التي قدمتها للطلاب وأطفال المحافظة ومنها الزي المدرسي والحقيبة المدرسية.

وخلال اللقاء أكد المحافظ أهمية دعم المنظمة لمشاريع صغيرة تسهم في تحسين مستوى معيشة المتضررين وتساعدهم على تجاوز معاناتهم وحاجاتهم والاستفادة من المساعدات في دعم مشاريع نافعة.

ونوه بأهمية دور المنظمة في تقديم مساعدات وقروض لأصحاب المزارع المتضررة ودعم المشاريع الزراعية كون المحافظة من أهم المحافظات الزراعية. مثمنا الجهود التي تبذلها المنظمة في مساعدة أبناء المحافظة.

من جانبها أعربت كرستيتين تاباي عن سعادتها بزيارة المحافظة وما لمسته من أوضاع مستقرة وهادئة وتحقيق السلام والأمن بالمحافظة. ووعدت بالعمل على تنفيذ مشاريع مختلفة ونقل صورة كاملة عما تحتاجه المحافظة من مشاريع ومساعدات.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 07:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-1070.htm