- يعقد المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية غداً الخميس 14 / 2 / 2013 م اجتماعاً موسعاً يضم رؤساء فروع النقابة بالمحافظات لمناقشة وإقرار ..

الأربعاء, 13-فبراير-2013
صعدة برس-متابعات -
يعقد المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية غداً الخميس 14 / 2 / 2013 م اجتماعاً موسعاً يضم رؤساء فروع النقابة بالمحافظات لمناقشة وإقرار البرنامج الذي يستأنف به التربويون احتجاجاتهم المطالبة بحقوق قانونية تواصل الحكومة مصادرتها .

وأكد عباس إسحاق رئيس الدائرة الإعلامية بالمكتب التنفيذي أن الاجتماع الموسع للمكتب التنفيذي سيكون إيذانا باستئناف الفعاليات الاحتجاجية التي علقتها النقابة العامة ونقابة المهن بناء على طلب رئيس مجلس النواب ولجنتي التربية والقوى العاملة لمنح فرصة أخرى للحوار مع الحكومة حتى نهاية الفصل الدراسي الأول.

وأوضح إسحاق في تصريح لــ ( المؤتمر نت ) أن المهلة التي طلبها البرلمانيون من النقابة العامة ونقابة المهن انتهت دون أن تقوم الحكومة بأية إجراءات لتنفيذ حقوق التربويين التي تضمنتها مطالب النقابتين ، بل على العكس صادرت الحكومة حقوقاً جديدة واتخذت قرارات وإجراءات مخالفة للتشريعات النافذة تنال من حقوق التربويين المكفولة بقوانين وقرارات وتشريعات نافذة .

وأشار رئيس الدائرة الإعلامية للنقابة العامة أن الحقوق التي صادرتها الحكومة وكذلك إلغاء مخالفاتها وقراراتها ستضم إلى مطالب النقابتين في فعالياتها القادمة التي سيتم تصعيدها على أكثر من مستوى ، ولن تتوقف إلاَّ بنيل كامل الحقوق المصادرة على التربويين .

وكانت النقابتان قد وجهتا رسالة لرئيس وأعضاء مجلس النواب بتاريخ / 9 / 2 / 2013 م دعت فيها البرلمان لتحمل مسئولياته إزاء ممارسات الحكومة.مؤكدةً أن التربويين يستعدون لاستئناف فعالياتهم الاحتجاجية .
م/المؤتمرنت
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 07:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-10843.htm