-

السبت, 29-يناير-2011
صعدة برس -
ناقش محافظ صعدة طه هاجر مع ممثل الحكومة السعودية بمستشفى السلام الدكتور ظافر بن علي الشهري ومدير المستشفى رمزي يوسف إمكانية توسيع الخدمات الطبية للمستشفى في مختلف التخصصات ورفد أقسامه بالمعدات والاجهزة الطبية الحديثة.

وخلال اللقاء أكد المحافظ ضرورة تنفيذ مشروع التوسعة بما يمكن المستشفى من مواكبة التطورات الطبية الحديثة واستيعاب كافة الحالات المرضية في المحافظة نظرا للكثافة السكانية فيها، والازدحام في مرافق المستشفى.

وواكدالمحافظ بجهود الأطباء والممرضين العاملين بالمستشفى في خدمة أبناء المحافظة. مبديا استعداد السلطة المحلية لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل المستشفى والعمل على سرعة انجاز مشروع التوسعة.

من جانبه أكد الدكتور الشهري حرص إدارة المستشفى على تقديم أفضل الخدمات والرعاية الطبية للمرضى.

على صعيد اخر سلم محافظ صعدة طه عبدالله هاجر قيادة القطاع النسائي بالمحافظة اليوم عدد من أجهزة الكمبيوتر مع ملحقاتها والمقدمة من شركة مصافي عدن.

وخلال التسليم أكد المحافظ ضرورة الاهتمام بقطاع المرأة وتوفير كافة المتطلبات التي تسهم في تعزيز دور المرأة في المحافظة. لافتا إلى أن المرأة في صعدة لعبت دور كبير في المشاركة في مختلف القضايا التي تهم المجتمع وتخدم تطوره في كافة المجالات الحياتية.

واكد هاجر على ضرورة محو أمية الحاسوب في أوساط المرأة عبر الجمعيات والاتحادات. معربا عن شكره لقيادة مصافي عدن على هذا الدعم المقدم للمرأة في مدينة صعدة.

من جهة اخرى أشارت مسؤولة القطاع النسائي بالمحافظة فتحية العطاب إلى أهمية هذه الأجهزة في رفع مستوى المعرفة والإلمام بمهارات تعلم الحاسوب إضافة إلى إقامة دورات تدريبية في مجالات الأرشفة والسكرتارية للكثير من الكوادر النسائية الشابة.

وأعربت عن شكرها لقيادة المحافظة وشركة مصافي عدن على هذه المساعدة التي ستعطي دفعة نوعية لقطاع المرأة بالمحافظة.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-1087.htm