- قال مصدر إعلامي حضر اللقاء الذي اجراه هادي في عدن   لـ”الاتحاد” إن هادي شن هجوما عنيفا على “معرقلي” التسوية السياسية في البلاد، من خلال ضخ الأموال وإرسال ..

الثلاثاء, 26-فبراير-2013
صعدة برس-متابعات -
قال مصدر إعلامي حضر اللقاء الذي اجراه هادي في عدن لـ”الاتحاد” إن هادي شن هجوما عنيفا على “معرقلي” التسوية السياسية في البلاد، من خلال ضخ الأموال وإرسال شحنات الأسلحة والمتفجرات والتحريض على العنف.
وتوعد هادي، حسب المصدر، بتقديم المعرقلين إلى “المحاكم الدولية”، وذكر أن اسم أحدهم ورد في بيان مجلس الأمن الدولي، الذي حذر من معاقبة “أشخاص” في النظام السابق والمعارضة السابقة وآخرين “في حال استمرار الأعمال الرامية إلى تقويض حكومة الوحدة الوطنية والانتقال السياسي”، وخص بالذكر الرئيس السابق علي عبدالله صالح والنائب الأسبق علي سالم البيض.
وقال المصدر إن “كلام هادي كان موجها إلى البيض”، الذي تقود منذ أيام محطته التلفزيونية “عدن لايف” هجوما شرسا على الرئيس الانتقالي الذي ينتمي إلى محافظة جنوبية، مضيفا أن هادي توعد بـ”وقف” المعرقلين وإغلاق “قناتهم”. ونقلت وكالة “سبأ” عن هادي قوله إن “هناك من جند قنوات وصحفا إعلامية من اجل التعبئة الخاطئة وزعزعة الأمن داخل الوطن”.
عقيل الحلالي الاتحاد
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 10:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-11242.htm