- نصحت الاعلامية والناشطة منى صفوان اليمنيين بالخروج من اليمن وتركها للواء علي محسن الاحمر ، صفوان كانت تتحدث معلقة على حوار علي محسن مع صحيفة الشرق الاوسط ..

الإثنين, 04-مارس-2013
صعدة برس-متابعات -
نصحت الاعلامية والناشطة منى صفوان اليمنيين بالخروج من اليمن وتركها للواء علي محسن الاحمر ، صفوان كانت تتحدث معلقة على حوار علي محسن مع صحيفة الشرق الاوسط والذي قال فيها لن يرحل الا بعد التزام ايران حسب مافهم من مقابلته ، وخاطبت اللواء محسن بالقول يا اخي لا ترحلش خليك ،، ولقد جاء حديث منى صفوان في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك كالتالي :
يا اخي لا ترحلش خليك ، و الله يعلن ايران الي سببت لنا الحنبه، خليك يا اخي خليك، انا عني رحلت من سنين، و حمارة اني يوم رجعت و هتفت للثورة، و الان قدني اسحب اخواني معي خارج اليمن، و انصح كل يمني يحاول يلاقي له فرصة حياة حقيقية، في اي ارض، الوطن حيث تجد نفسك ، لا تكلفوا نفسكم خسائر باهضة خلوها لهم ، لم نخلق لنشقى و نكون فقراء و تعساء ، من حقي اعيش حياة كريمة، و احقق طموحي، واوفر لبنتي كل شيء ، من حقي اشوفها ترقص باليه، و تمشي في شارع نظيف، و تسمع كلام راقي، وتعيش بلاد عقد .. ابعدوا عن السياسية، خلوها بس تسلية، فكروا في الفن و العلم و الرياضة، نموا مواهبكم، و انطلقوا.. ارض الله واسعه، هاجروا، و حبوا اليمن من بعيد ، و حطوا صورتها على غلاف صفحة الفيس بوك، و لما تنجحوا ستفتخر بكم اليمن و تقول فلان و فلانه اصلا يمنيين، و تصبحوا علما وطنيا، الي تفخروا بهم اليمن اليوم، خرجوا من اليمن يبكون، و ليس اخرهم من ذكرتم مؤخرا زي مناهل ثابت، حين تنجون في الخارج سترفعون اسم اليمن و تضعوا راس هذا الاحمق في الطين، خلوه يصارع ايران، .. و ليذهب كلاهما الى الجحيم.. خلوها يتصارعوا.. بس مش بدمائنا
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 08:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-11423.htm