- كشف قيادي بارز في الحراك الجنوبي في الخارج بأنه إجرى اتصالا هاتفيا مع فخامة الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" نصحه بالابتعاد على أملاءات حميد الاحمر..

الثلاثاء, 05-مارس-2013
صعدة برس -
كشف قيادي بارز في الحراك الجنوبي في الخارج بأنه إجرى اتصالا هاتفيا مع فخامة الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" نصحه بالابتعاد على أملاءات حميد الاحمر وعلي محسن الاحمر .
وقال القيادي البارز الذي طلب عدم الكشف عن أسمة بأنة قال : للرئيس "هادي" عدن خط أحمر وأننا نتابع بقلق شديد ما يحدث اليوم في الجنوب وتحديدا عدن من أحداث مؤسفة وتصعيد غير مبرر للعنف من قبل متعهدي الكوارث والمأزومين دوما في نفوسهم وعقولهم والذين أصدروا تأشيراتهم السمجة للسلطات الأمنية لبدء حملات اعتقالات لقادة ونشطاء الحراك السلمي والقمع المسلح لمسيرات الشعب الأعزل ونشر جحافله العسكرية لتطويق المدينة "عدن" وسد كافة مداخلها وتسيير آلياته المدججة بشتى أنواع الأسلحة داخل شوارعها لترهيب سكانها الآمنين.
مؤكدا قولة في اتصاله بفخامة الرئيس "هادي"الانتقال إلى وضع يساعدنا جميعا في الخروج من نفق الأزمات المتلاحقة والتفكير جديا فيما يتوجب فعله بهدف حل قضايا اليمن كافة وفي مقدمتها قضيتنا الجنوبية العادلة وبما يتفق وأهداف نضال شعبنا وثورته السلمية. في هذا الوقت يبرز لنا طواغيث جدد يحملون مشاريع تدميرية للجنوب تكون مسرحها مدينة عدن كما كان الحال معها دائما.
واختتم المصدر الجنوبي اتصاله بفخمة الرئيس"هادي" أن المساس بالصحف الجنوبية وخصوصا 14 أكتوبر محرقة لكم وتنفيذ لاجندة (حميد) و (علي محسن) بهدف تشويه صورتكم أمام أبنائكم وإخوانكم في عدن ..
*حياة عدن
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 01:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-11457.htm