- فارس مناع

الأحد, 10-مارس-2013
صعدة برس -
أطلع محافظ صعدة فارس محمد مناع اليوم على سير عملية الامتحانات بكلية التربية والآداب والعلوم للعام الجامعي 2012-2013 م التي يشارك فيها 6500 طالب وطالبة من مختلف الكليات والاقسام المتخصصة .

واستمع المحافظ مناع من الطلاب إلى ايضاحات حول الصعوبات والمشاكل التي تواجههم اثناء تأدية الامتحان .. مبديا استعداد قيادة المحافظة للعمل على تذليل كافة الصعوبات التي قد تعيق او تعرقل اداء الامتحان .

وأكد ضرورة تهيئة الاجواء المناسبة للطلاب لضمان سير العملية الامتحانية بكل نزاهة وتطبيق اللوائح المتعارف عليها داخل هذا الصرح العلمي الشامخ وتنفيذها على المخالفين .

ونوه المحافظ مناع بالدور الذي تبذله عمادة واعضاء هيئة التدريس بالكلية .. متمنين لهم المزيد من العطاء التربوي والعلمي .

وخلال لقائه عمادة الكلية واعضاء هيئة التدريس والعاملين بكلية التربية دعا محافظ صعدة الى الاعداد لتنفيذ خطة وبرنامج توعوي للتعريف بأهمية الحوار الوطني المرتقب وعقد حلقات نقاشية وورش عمل تهدف الى التوعية بأهمية الحوار ودوره في بناء الدولة المدنية الحديثة .

وطالب كافة الاطياف السياسية بالمشاركة الفاعلة في الحوار الوطني الذي سيبدأ في الثامن عشر من الشهر الحالي .

وكان عميد الكلية الدكتور عبدالوهاب الجماعي قد تحدث في اللقاء عن سير عملية الامتحان للعام الجامعي الحالي والمشاكل التي تواجه عمادة الكلية اثناء الاعداد والتجهيز للعملية الامتحانية ومنها قلة القاعات الدراسية ووجود كثافة طلابية كبيرة بالكلية .. مشيدا بدور قيادة المحافظة وجهودها التي تبذلها لتمكين الكلية من اداء رسالتها العلمية على أكمل وجه .

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب الصحة بالمحافظة فوزي مبخوت ومدير مديرية صعدة اسماعيل المغني .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 08:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-11616.htm