- قال وزير الكهرباء والطاقة صالح سميع انه سيتم اعادة محطة مأرب الغازية إلى الخدمة خلال الساعات القادمة من مساء اليوم الأربعاء بعد انتهاء الفرق الفنية..

الأربعاء, 13-مارس-2013
صعدة برس -
قال وزير الكهرباء والطاقة صالح سميع انه سيتم اعادة محطة مأرب الغازية إلى الخدمة خلال الساعات القادمة من مساء اليوم الأربعاء بعد انتهاء الفرق الفنية من اصلاح خطوط النقل.

وأكدصالح سميع أن العمل جاري من قبل الفرق الفنية والهندسية لاصلاح خطوط نقل الطاقة (مأرب-صنعاء) من الأضرار التي تعرضت لها نتيجة الاعتداء التخريبي أمس الثلاثاء.

وقال نتوقع ان تنتهي الفرق الهندسية خلال الساعات القادمة من اصلاح خطوط النقل وتشغيل الدائرتين الأولى والثانية، ومن ثم اعادة تشغيل محطة مأرب الغازية.

وتشهد العاصمة صنعاء انطفاء شبه كلي للتيار الكهربائي، بالاضافة إلى مناطق مختلفة من المحافظات اليمنية المرتبطة بشبكة الكهرباء الوطنية، بعد الاعتداء التي تعرضت لها خطوط النقل أمس الثلاثاء.

وكان مسلحون قالت وزارة الداخليه انهم من آل الزايدي من ابناء محافظة مأرب قاموا امس الثلاثاء بالاعتداء على خطوط نقل الطاقة الكهربائية (مارب-صنعاء)، في منطقة آل شبوان محافظة مارب، مما أخرج المحطة الغازية عن الخدمة، للمرة الرابعة خلال ال48 الساعة الماضية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 12:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-11683.htm