- خضع الرئيس اليمني الانتقالي عبدربه منصور هادي لضغوط اسرة عيال عبدالله الاحمر بعد ان كان قد تم استبعاد اثنين من اولاد الاحمر ( حمير وحسين ) في قائمة ..

السبت, 16-مارس-2013
صعدة برس -
خضع الرئيس اليمني الانتقالي عبدربه منصور هادي لضغوط اسرة عيال عبدالله الاحمر بعد ان كان قد تم استبعاد اثنين من اولاد الاحمر ( حمير وحسين ) في قائمة المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني .
وقالت مصادر اعلامية ان رئاسة الجمهورية ارسلت قائمة جديدة لوكالة الانباء اليمنية سبأ و الوسائل الاعلامية الرسمية لإذاعة الأسماء المعدل بعد إضافة اسم ( حمير الاحمر ) الي القائمة .
وكانت مصادر قد استغربت منح اسرة عبدالله حسين الاحمر أربعة مقاعد في الحوار قبل ان يحذف اثنين منهم وليعود ويضيف اسم حمير استجابة لضغوط أولاد الاحمر عليه .
وتسألت المصادر عن ما نسبة عدد اسرة عبدالله الاحمر من الشعب اليمني , حتى تمنح اسرة ثلاثة مقاعد و توزع بقية ممثلي الشعب اليمني البالغ 25 مليون نسمة على الاحزاب والمنظمات و الشباب والمرأة .
واعتبرت المصادر منح هذه الامتيازات للأسرة التي ظلت تقتسم حصتها الكبيرة من السلطة والثروة في مؤتمر الحوار دليل على عدم الجدية في انجاح مؤتمر الحوار وايصال اليمن الي بر الأمان.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 07:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-11794.htm