- استحدثت قوات الجيش والامن عشرات النقاط العسكرية والامنية في احياء وشوارع العاصمة صنعاء تزامناً مع الاستعدادات الجارية لانطلاق مؤتمر الحوار الوطني الذي ..

الأحد, 17-مارس-2013
صعدة برس -
استحدثت قوات الجيش والامن عشرات النقاط العسكرية والامنية في احياء وشوارع العاصمة صنعاء تزامناً مع الاستعدادات الجارية لانطلاق مؤتمر الحوار الوطني الذي سيبدأ غدا الاثنين.
وقالت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء ان قوات للجيش والامن تنتشر في معظم الشوارع الرئيسية وتقوم بعملية تفتيش دقيقة لكل السيارات تحسباً لاي هجوم او اخلال بالامن قبيل انطلاق مؤتمر الحوار الوطني.
وكثفت قوات من الجيش وعدد من الوحدات الامنية انتشارها في الشوارع القريبة من دار الرئاسة وكذا الاحياء الشمالية من العاصمة صنعاء وفي الشوارع المجاورة لقيادة الفرقة الاولى مدرع(سابقا).
واضافت مصادر من اماكن متفرقة لوكالة "خبر"ان استحداث نقاط امنية وعسكرية سبب ازدحام مروري خانق في معطم الشوارع جراء عملية التفتيش لوسائل النقل العامة والخاصة.
واعلنت وزارتي الداخلية والدفاع منع حيازة السلاح وسط المدن الرئيسية وعلى رأسها العاصمة صنعاء التي ستحتضن مؤتمر الحوار الوطني بهدف تهيئة الاجواء خاصة في الجانب الامني لانجاح المؤتمر
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 07:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-11823.htm