- أفتتح سفير بلادنا في المملكة المتحدة عبدالله علي الرضي ورئيس مجموعة أصدقاء اليمن البرلمانية – رئيس لجنة الشئون الداخلية كيث فاز مهرجان الثقافة ..

الخميس, 21-مارس-2013
صعدة برس -
أفتتح سفير بلادنا في المملكة المتحدة عبدالله علي الرضي ورئيس مجموعة أصدقاء اليمن البرلمانية – رئيس لجنة الشئون الداخلية كيث فاز مهرجان الثقافة اليمنية بأول فعالية من نوعها في مجلس العموم البريطاني .

في الافتتاح ألقى السفير الرضي كلمة عبر خلالها عن أهمية افتتاح مهرجان الثقافة اليمنية في أحد أهم مراكز الديمقراطية في العالم والتي تزامنت مع انعقاد مؤتمر الحوار الوطني في صنعاء .

وأشار السفير إلى أن الهدف من وراء تنظيم مهرجان الثقافة اليمنية هو تعزيز الصداقة والتفاهم بين شعبي المملكة المتحدة واليمن، وتعريف المواطن البريطاني بما تحويه اليمن من ارث حضاري وتاريخي فريد .

حضر الافتتاح وزير التنمية الدولية البريطاني آلن دنكن ووزير الدولة للشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا آليستر بيرت ونائبة السفير البريطاني في صنعاء شارون واردل، وعدد من أعضاء مجلس العموم البريطاني وسفراء الدول العربية والأجنبية ومسئولون بوزارة الخارجية البريطانية وغيرها من المؤسسات البريطانية و عدد كبير من أعضاء جمعية الصداقة اليمنية البريطانية و المهتمين بالشأن اليمني وجمع غفير من أبناء الجالية اليمنية والعربية.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 01:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-11968.htm