- أعلنت وزارة الدفاع اليمنية عن ضبط هاكرز قام باختراق موقعها على شبكة الانترنت ( سبتمبرنت ) , وقال خبر بثه الموقع الرسمي للدفاع ان رجال الأمن في مركز شرطة ..

الخميس, 28-مارس-2013
صعدة برس -
أعلنت وزارة الدفاع اليمنية عن ضبط هاكرز قام باختراق موقعها على شبكة الانترنت ( سبتمبرنت ) , وقال خبر بثه الموقع الرسمي للدفاع ان رجال الأمن في مركز شرطة المعلمي بأمانة العاصمة من ضبط هاكر متخصص في قرصنة المواقع الاليكترونية الإخبارية.
وذكر الموقع ان القبض على الهاكر ( ع . م . ط ) جاء بعد بلاغ تقدمت به هيئة تحرير " 26 سبتمبرنت" إلى إدارة أمن العاصمة على اثر محاولة اختراق قام بها الهاكر المذكور للموقع يوم 13 مارس الجاري.
وقد عبر مصدر مسئول في دائرة التوجيه المعنوي وموقع " 26 سبتمبرنت" عن شكره وتقديره الكبيرين لمدير أمن العاصمة ونائبة وكافة منتسبي مركز شرطة المعلمي النموذجي من الضباط والافراد على ما أبدوه من تعاون وما بذلوه من جهود كبيرة في متابعة المتهم والقبض عليه ، وأثبتوا بذلك أنهم عند مستوى المسئولية والكفاءة في أداء مهامهم .
وحسب الخبر فقد قام فريق الدعم الفني في منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام بقيادة المهندس خالد عبدالسلام كرمان قد عمل على تتبع مصدر محاولة الاختراق التي تعرض لها موقع " 26 سبتمبرنت" وتمكن من تحديد الموقع الذي تمت منه محاولة الاختراق وذلك بعد إحباط تلك المحاولة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 08:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-12127.htm