- أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، أن اللجان التسع التي سيتم الإعلان عنها اليوم والمكلفة بمناقشة القضايا المناطة بها " سترسم مستقبل اللجان".

السبت, 30-مارس-2013
صعدة برس -
أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، أن اللجان التسع التي سيتم الإعلان عنها اليوم والمكلفة بمناقشة القضايا المناطة بها " سترسم مستقبل اللجان".

ودعا في كلمة له خلال افتتاح الجلسة العامة السابعة لمؤتمر الحوار اليوم بصنعاء- الأطراف المشاركة في مؤتمر الحوار إلى تحمل بعضها البعض، مؤكدا أن العمل في مؤتمر الحوار يحتاج إلى صبر.

وقال هادي مخاطباّ المشاركين "لديكم في لجان العمل مستشارين، وخبراء من اوروبا من كندا، من فرنسا، من ألمانيا ومن بريطانيا".

وفيما أعرب، هادي، عن أمله للحوار أن ينجح، شدد على ضرورة الخروج في نهاية الحوار إلى نجاح.

وقال" نتمنى للحوار أن ينجح ولازم نصل في نهاية حوارنا إلى نجاح".

وأشار إلى أن عملية التغيير التي سيجري في اليمن هي من أجل الإلتحاق بالقرن الواحد والعشرين، مؤكدا بأن الشعب اليمني لا يرد الحرب يريد السلم.

ونوه، الرئيس هادي، إلى جهوده التي قام بها من أجل إخراج تنظيم القاعدة من محافظة بين، وقيامه في هذا السياق بانتهاج أسلوب علمي وعقلاني.

وقال" فككنا بأسلوب علمي وعقلاني كل المتارس المتواجدة داخل صنعاء، وجمعنا لواءين عسكريين تم إرسالها إلى محافظة أبين لإخراج القاعدة، بعد إقناعهم بذلك، وقلنا لهم بدل ما تتقاتلوا في صنعاء، تعالوا وساعدونا في تحرير أبين من القاعدة".
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 11:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-12180.htm