- زنجبار

الخميس, 05-مايو-2011
صعدة برس -

إستشهاد 4 جنود و3 مواطنين وجرح 17 آخرين في عمل إرهابي بزنجبار

ادانت السلطة المحلية بمحافظة أبين واستنكرت بشدة العمل الإجرامي والإرهابي الغادر والجبان الذي استهدف طقم أمني في مدينة زنجبار ظهر اليوم وأدى الى استشهاد أربعة جنود وثلاثة مواطنين وإصابة سبعة عشر آخرين.

وأوضح مصدر مسؤول بالسلطة المحلية في المحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عناصر إرهابية قامت بزرع عبوة ناسفة بالقرب من طقم للأمن المركزي في وقت ذروة ازدحام المواطينين في سوق زنجبار عاصمة المحافظة الأمر الذي نتج عنه استشهاد الأربعة الجنود, أثنان منهم من الأمن المركزي واثنان من الامن العام إلى جانب استشهاد ثلاثة مواطنين واصابة سبعة عشر اخرين كانوا بالقرب من موقع انفجار العبوة الناسفة.

وقال :" إن هذا العمل الإرهابي الشنيع يعد الثاني خلال شهر بعد مجزرة مصنع الذخيرة في منطقة الحصن بمديرية خنفر التي نتجت عن الفخ الذي نصبته عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في المصنع للمواطنين في المنطقة والقرى المحيطة بالمصنع"..

وأضاف :"إن تعمد العناصر الإرهابية للقاعدة اختيار الأماكن المزدحمة بالمواطنين بمافيها الأسواق لتنفيذ عملياتها يعكس مدى تعطش تلك العناصر لسفك الدماء وسعيها لإزهاق أكبر عدد ممكن من أرواح الأبرياء الذين يرفضون أفكارها الشيطانية الضالة لتنافيها مع مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف وقيمه السمحة " .

وأكد المصدر أن أجهزة الأمن لن تألوا جهدا في ملاحقة الجناة حتى يتم ضبطهم وتقديمهم للعدالة .. مقدما التعازي لأسر الشهداء وسائلا المولى عز وجل أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 04:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-1233.htm