- قال رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي أن الضباط والجنود الذي ينتمون إلى محافظات واب والمحويت والجوف هم أبناء وشهداء الدولة ولابد من القصاص العادل ..

الجمعة, 05-أبريل-2013
صعدة برس -
قال رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي أن الضباط والجنود الذي ينتمون إلى محافظات واب والمحويت والجوف هم أبناء وشهداء الدولة ولابد من القصاص العادل بموجب الشرع والقانون .

ووجه هادي خلال لقاءه اليوم أولياء دم الشهداء والجرحى من ضباط وجنود وحدة الأمن المركزي الذين تعرضوا لعدوان غادر وهم بسيارتهم ، القضاء بسرعة البت في محاكمة هؤلاء لينالوا جزائهم العادل والرادع .

وقتل ضابط وجندي وأصيب آخرون يتبعون جهاز الأمن المركزي في محافظة الحديدة في هجوم شنه مسلحون على إحدى الدوريات .

وحاصر مسلحون من أبناء محافظات المحويت واب والجوف منزل محافظ الحديدة أكرم عطية أمس الأول للمطالبة بضبط الجناة وتقديمهم للعدالة .

وقال محافظ الحديدة خلال اللقاء " أن ضباط وجنود وحدة الأمن المركزي تعرضوا لعدوان غادر وهم بسيارتهم الخاصة وملابسهم المدنية من قبل عصابة معروفة ومحددة تلبس لباس غير لباسها واسم غير اسمها " .

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية فان اللقاء ناقش طبيعة الاعتداء وهمجيته حيث باشر المعتدين الشهداء والجرحى بإطلاق النار بطريقة مباشرة وكثيفة ، وأن العصابة الغادرة التي يتكون أعضائها من أربعة أشخاص خططوا ونفذوا العدوان الغادر بصورة وحشية .

وأكد أولياء الدم أنهم مع أحكام شريعة الله ومع إجراءات الدولة وأن مطالبهم هي سرعة البت في الموضوع بحسب ما يحدده القض
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 10:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-12393.htm