- قالت مصادر مقربة من الدكتور عبدالجليل شائف الشعيبي ، رئيس المنطقة الحرة بعدن ، " أن الدكتور الشعيبي تراجع عن قراره بشأن استقالته عن منصبه الذي ..

الجمعة, 05-أبريل-2013
صعدة برس -
قالت مصادر مقربة من الدكتور عبدالجليل شائف الشعيبي ، رئيس المنطقة الحرة بعدن ، " أن الدكتور الشعيبي تراجع عن قراره بشأن استقالته عن منصبه الذي اتخذه العام الماضي ، وتم رفضها من القيادة السياسية التي تطالبه بالاستمرار في منصبه " .

وأوضحت المصادر نفسها أن د . الشعيبي ، المقيم حالياً في بريطانيا سيصل خلال اليومين القادمين إلى عدن لممارسة عمله كرئيس للمنطقة الحرة بعدن ، مشيرة إلى أن د . الشعيبي , قد اشترط عودته والبقاء في منصبه بعودة ميناء عدن للحاويات (كالتكس) إلى المنطقة الحرة بعدن، كما كان في السابق كجزء لا يتجزأ من المنطقة الحرة منذ إنشائها .

واعتبر المصدر قرار فصل ميناء عدن للحاويات عن المنطقة الحرة وضمه إلى وزارة النقل كان قراراً ارتجالياً و خاطئاً بكل المقاييس والحسابات مما أثر سلباً على وضع المنطقة والميناء ومدينة عدن بشكل عام - حسب تعبيره - .

ويعمل الدكتور الشعيبي مستشاراً لشركة ( اي بي اف اس ) البريطانية المختصة بالطاقة والبترول ومقرها في بريطانيا وجنيف في الشرق الأوسط ، ويعتبر أول شخصية عربية تتبوأ مثل هكذا موقع في كبريات الشركات العالمية>
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 10:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-12394.htm