- تفقد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي صباح اليوم كتيبة الإنزال البحري بلقيس في إطار زيارته التفقدية للمحافظة التي شهدت مؤخراً أعمال عنف واحتجاجات شعبية ..

الجمعة, 05-أبريل-2013
صعدة برس -
تفقد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي صباح اليوم كتيبة الإنزال البحري بلقيس في إطار زيارته التفقدية للمحافظة التي شهدت مؤخراً أعمال عنف واحتجاجات شعبية واضطرابات أمنية .

وخلال الزيارة استمع الرئيس هادي إلى شرحاً من العقيد بحري صالح عبدالقادر عن طبيعة المهام التي يضطلعون بها في إطار مهامهم اليومية الاعتيادية في قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي .

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية (سبأ) أشاد رئيس الجمهورية بمستوى الانضباط والجاهزية العالية التي يتحلى بها أفراد طاقم الكتيبة .

كما قام رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي بعد ذلك بجولة ميدانية في أحياء المدينة مطلعاً على الحركة التي تشهدها المدينة ، وكذا كورنيش الحديدة الذي يكتظ بالمواطنين والزوار من مختلف محافظات الوطن – وفقاً للمصدر - .

وتشهد محافظة الحديدة منذ أسابيع احتجاجات شعبية واشتباكات مسلحة بين قوات الأمن وأنصار الحراك التهامي أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من الطرفين ، ومطالبة منتسبي الأجهزة الأمنية بمطالب حقوقية .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 05:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-12395.htm