- ناقش محافظ محافظة صعده فارس مناع اليوم مع الفريق الهندسي المكلف بتخطيط عاصمة المحافظة برئاسة المهندس عدنان الشعري التصاميم الهندسية للتخطيط ..

السبت, 06-أبريل-2013
صعدة برس -
ناقش محافظ محافظة صعده فارس مناع اليوم مع الفريق الهندسي المكلف بتخطيط عاصمة المحافظة برئاسة المهندس عدنان الشعري التصاميم الهندسية للتخطيط العمراني للمناطق المستهدفة اهمها منطقة الجوازات والصحن والاحوال المدنيه والمقاش وال مخزان.

واستمع المحافظ بحضور مدير فرع الهيئة العامة للمساحة وعقارات الدولة بصعده يحيى الشامي الى شرح عن الكيفية التي سيتم بها ربط الشوارع مع الشبكة الرئيسية والذي يعتبر انجاز كبير يفيد عاصمة المحافظة في التخطيط العمراني لتمكين ايصال الخدمات والبنيه التحتية لتلك المناطق .

وفي اللقاء اكد المحافظ مناع على اهمية التخطيط العمراني والحضري لشوارع واحياء عاصمة المحافظة لجعل مدينة صعده عاصمه تنافس نظيراتها من مدن اليمن ..مشددا على ضرورة انجاز مشروع تخطيط المناطق المستهدفة في اسرع وقت ممكن .

حاثا الجهات المعنية تسهيل مهمة الفريق الهندسي المعني بعملية التخطيط.. مؤكدا بان قيادة المحافظة والسلطة المحلية ستعمل على تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه الفريق وتسهيل كافة مهامه المنوط به التي تخدم المصلحة العامة للبلد.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 01:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-12429.htm