الجمعة, 06-مايو-2011
صعدة برس -

عناصر انفصالية وإرهابية تقطع الطرق المؤدية لموقع العر العسكري بيافع

قال مصدر مسؤول في وزارة الدفاع إن عناصر من أحزاب اللقاء المشترك وبالتعاون مع عناصر انفصالية وإرهابية من تنظيم القاعدة قامت منذ عدة أيام بقطع الطرق المؤدية إلى موقع العر العسكري بمنطقة يافع بهدف محاصرة أفراد القوات المسلحة المرابطين في الموقع.
وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- أن تلك العناصر قامت بالهجوم والاعتداء على الضباط والجنود في الموقع بهدف الاستيلاء عليه وعلى الأسلحة الموجودة فيه مما اضطر أفراد الموقع إلى رد الهجوم والدفاع عن أنفسهم.
وأضاف المصدر" لقد بات من الواضح أن العناصر التخريبية والانفصالية والإرهابية ومن خلال التصعيد المستمر واستهداف الأفراد المرابطين في الموقع سعت لتفجير موقف يترتب عليه إراقة الدماء وجر الوطن إلى أتون فتنة وحرب وهو ما ظلت تستهدفه أحزاب اللقاء المشترك وحلقاتها من الانفصاليين والإرهابيين من تنظيم القاعدة".
كما وأوضح المصدر المسؤول أن الدولة حاولت إشراك عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية من أبناء المنطقة في لجنة وساطة من أجل التهدئة وتجنب المواجهات إلا أن جهود اللجنة باءت بالفشل في الوقت الذي ظلت القوات
المسلحة تتحلى بضبط النفس وتجنب إراقة الدماء والانجرار وراء ما يدبره أولئك الحاقدون من مخططات هدفها النيل من الوطن واستقراره ووحدته والسلم الاجتماعي.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 04:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-1244.htm