- قال قيادي مسئول في تكتل أحزاب اللقاء المشترك لــ"اليمن اليوم" إن القيادي في التجمع اليمني للإصلاح، حميد الأحمر أبلغ قيادات حزبه موقفه النهائي من المشاركة..

السبت, 06-أبريل-2013
صعدة برس -
قال قيادي مسئول في تكتل أحزاب اللقاء المشترك لــ"اليمن اليوم" إن القيادي في التجمع اليمني للإصلاح، حميد الأحمر أبلغ قيادات حزبه موقفه النهائي من المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني.
وأضاف المصدر، وهو عضو في المجلس الأعلى للقاء المشترك أن الإصلاح عقد اجتماعاً رسمياً منتصف الأسبوع ناقش من خلاله تعليق حميد الأحمر، وتوكل كرمان عضويتهما في الحوار الوطني وإلى متى سيستمران في ذلك، لافتاً إلى أن الإصلاح ملزم بالرد السريع لرئيس الجمهورية، رئيس مؤتمر الحوار الوطني عبدربه منصور هادي على هذه التساؤلات، وماذا إذا كان حميد وتوكل سيشاركان أم لا، حيث وأن الرئيس يعد قائمة بديلة للمتخلفين، وبإمكان الإصلاح استبدالهما قبل أن يصدر الرئيس قراراً بأسماء البدلاء.
وأوضح المصدر أن حميد أبلغ الأمانة العامة للإصلاح إصراره على عدم المشاركة، وأنه لن يشارك ما لم يقبل الرئيس هادي بإضافة عدد من الأشخاص إلى قوائم مؤتمر الحوار، وليس بالضرورة أن تكون الإضافة 100 عضواً.
وعن موقف توكل كرمان قال المصدر على الأرجح أنها لم تتخذ موقف محدد حتى اللحظة.
وأشار المصدر إلى أن المجلس الأعلى للقاء المشترك سيستمع اليوم من أمين عام الإصلاح ما يتعلق بموقف حميد وتوكل.
وقال المصدر في سياق تصريحه لصحيفة "اليمن اليوم" إن اجتماعاً للمجلس الأعلى للمشترك سينعقد اليوم الساعة الـــ(11) صباحاً بعد تأجيله لمرتين متتاليتين بسبب عدم حضور ممثلي الإصلاح والاشتراكي.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 07:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-12443.htm