- أفادت صحيفة «كالكليتست» الاقتصادية الإسرائيلية، الإثنين، بأن أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثان، سيزور إسرائيل خلال شهر نوفمبر القادم، في زيارة ..

الإثنين, 29-أبريل-2013
صعدة برس-متابعات -
أفادت صحيفة «كالكليتست» الاقتصادية الإسرائيلية، الإثنين، بأن أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثان، سيزور إسرائيل خلال شهر نوفمبر القادم، في زيارة رسمية تهدف إلى إيجاد السبل الكفيلة بتوثيق التعاون بين إسرائيل وقطر في مجال الصناعات التكنولوجية وذكر راديو «صوت إسرائيل» الإثنين، أن هذه الزيارة ستكون الأولى من نوعها التي تقوم بها شخصية من العائلة الحاكمة في قطر لإسرائيل.

وأشار الإذاعة، نقلا عن الصحيفة، إلى أن هذه الزيارة ستتم في إطار تدشين مركز التحكيم التجاري الإسرائيلي الفلسطيني الذي أقيم بمبادرة رئيس مكتب التجارة الدولية الإسرائيلي، أورين شاحور، ونظيره الفلسطيني منيب المصري.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن موعد اللقاء تم تحديده الأسبوع الماضي، خلال اللقاء الذي جمع بين أمير قطر وأورين شاحور، رئيس مكتب التجارة الدولية الإسرائيلي.

ويشارك أمير قطر أثناء زيارته، يحسب الإذاعة، في تدشين مركز التحكيم التجاري الإسرائيلي- الفلسطيني، الذي أقيم بمبادرة شاحور ونظيره الفلسطيني منيب المصري.

المصدر/المصري اليوم
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 08:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-13145.htm