- قالت صحيفة أخبار اليوم نقلا عن مصادر متطابقة في احزاب اللقاء المشترك والهيئة التنفيذية للمجلس الوطني الذي يراسه محمد سالم باسندوة – ان باسندوة في اخر ..

الثلاثاء, 30-أبريل-2013
صعدة برس -
قالت صحيفة أخبار اليوم نقلا عن مصادر متطابقة في احزاب اللقاء المشترك والهيئة التنفيذية للمجلس الوطني الذي يراسه محمد سالم باسندوة – ان باسندوة في اخر اجتماع للهيئة أنه ابلغ الرئيس عبدربه منصور هادي من وقت مبكر ان يمنع اولاده من ممارسة أي نشاط له صلة بعمل الحكومة , لان ذلك سيتسبب في ايجاد حالة من الاحتقان وغضب الشارع والشباب في الساحات , الا ان الرئيس لم يعمل بنصيحة باسندوة - بحسب تلك المصادر – التي اكدت ان باسندوة ابلغ الاجتماع انه قد يلجأ الى التصدي والدخول في مصادمات مع الرئيس بعد ان شعر ان الرئيس يسعى الى تهميشه وتهميش الحكومة ككل .
ونقلت الصحيفة التابعة للواء علي محسن الاحمر ان الرئيس – بحسب ما طرحه باسندوة للهيئة – رفض في الفترة الاخيرة بالمصادقة على قرارات التعيينات التي يصدرها باسندوة .
واشارت المصادر ان باسندوة شكى للهيئة ان تلفوناته باتت مراقبة , وان القرارات التي يرفعها للرئيس لاتمر الا عبر ابناء الرئيس , وان باسندوة اعتكف في منزله اسبوعين قبل سفره الى الخارج بسبب ذلك التهميش .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 07:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-13171.htm