- اندلعت النيران بشكل كبير صباح اليوم الثلاثاء في احدى المراكز التجارية وسط العاصمة صنعاء في ظروف غامضة لم تعرف اسبابها حتى اللحظة.

الثلاثاء, 30-أبريل-2013
صعدة برس -
اندلعت النيران بشكل كبير صباح اليوم الثلاثاء في احدى المراكز التجارية وسط العاصمة صنعاء في ظروف غامضة لم تعرف اسبابها حتى اللحظة.
وقالت مصادر محلية لوكالة"خبر" ان السنة اللهب التهمت مركز برشلونة للديكور امام مقر اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام على خط الدائري القريب من جولة الرويشان.

واكد شهودن عيان في مكان الحادث ان النيران اندلعت بشكل مفاجئ في المركز التجاري دون معرفة اسبابها ،مخلفة اضرار مادية كبيرة، حيث انهت السنة اللهب كل ما بداخل المركز ،دون وقوع خسائر بشرية.

وهرعت سيارات الدفاع المدني الى المكان واخمدت النيران بعد ان شبت في انحاء المركز ولم تستطع السيطرة عليها الا بعد ان التهمت كل محتويات المركز،في الوقت الذي وصلت فيه الاجهزة الامنية للمكان لجمع المعولمات حول ملابسات الحادث وكشف اسبابه.

وذكرت مصادر أخرى في مكان الحادث ان الحريق سببه ماس كهربائي ناتج عن توصيل الاسلاك الى المركز بشكل خاطئ ادى الى وقوع الماس واشتعال النيران بشكل مفاجئ.

وقطعت سيارات الدفاع المدني الشارع المحاذي للمركز اثناء محاولتها السيطرة على الحريق ،وعادوت فتح الشارع بعد ان انتهى الحريق بشكل كلي داخل المركز.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 07:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-13178.htm