الخميس, 12-مايو-2011
 - أكدت مصادر حدوث تمرد وانشقاقات داخل الفرقة الأولى مدرع.. وقال عدد من الأهالي المجاورين للفرقة الأولى مدرع بأمانة العاصمة انهم سمعوا مساء اليوم الاربعاء إطلاق نار كثيف داخل الفرقة بعد المسيرة التي انطلقت من ساحة الاعتصام أمام جامعة صنعاء إلى مبنى رئاسة الوزراء وشارك فيها عناصر من الفرقة الأولى مدرع ومليشيات جامعة الإيمان.
صعدة برس -
عاجل:تمرد ومواجهات مسلحة في الفرقة الاولى مدرع وعلي محسن يستعين بمستجدي جامعة الايمان
أكدت مصادر حدوث تمرد وانشقاقات داخل الفرقة الأولى مدرع.. وقال عدد من الأهالي المجاورين للفرقة الأولى مدرع بأمانة العاصمة انهم سمعوا مساء اليوم الاربعاء إطلاق نار كثيف داخل الفرقة بعد المسيرة التي انطلقت من ساحة الاعتصام أمام جامعة صنعاء إلى مبنى رئاسة الوزراء وشارك فيها عناصر من الفرقة الأولى مدرع ومليشيات جامعة الإيمان.
وبحسب المصادر فإن عدد من الضباط والأفراد رفضوا أوامر قائدهم المنشق علي محسن بالخروج مع المسيرة وإطلاق النار على رجال الأمن فاستبدلهم بالمستجدين الذين تم تجنيدهم من طلاب جامعة الإيمان مؤخراً في الفرقة وأمر باحتجاز الضباط والأفراد الذين رفضوا أوامره وإحالتهم للتحقيق.. مشيرة إلى ان الضباط والأفراد خرجوا مساء اليوم إلى ساحة الفرقة للتظاهر ضد علي محسن صالح فقام بعض العساكر بإطلاق النيران عليهم غير ان الضباط والأفراد تمكنوا من الاستيلاء على بعض الأسلحة وتبادلوا إطلاق النيران مع زملائهم.. ولم يعرف حتى اللحظة عدد الضحايا الذين سقطوا في المواجهة.
عن اخبارعدن نت

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 06:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-1319.htm