- قامت وزارة الشباب والرياضة بإحالة بعض اللاعبين من نادي العروبة الذين شاركوا في بطولة الأندية العربية السابعة للوشو- كونغ فو التي أقيمت في المملكة ..

الأربعاء, 01-مايو-2013
صعدة برس-خاص -
قامت وزارة الشباب والرياضة بإحالة بعض اللاعبين من نادي العروبة الذين شاركوا في بطولة الأندية العربية السابعة للوشو- كونغ فو التي أقيمت في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 16-21 إبرايل 2013م للشئون القانونية بالوزارة للتحقيق معهم في واقعة السرقة المتهمين فيها.



وقد أوضح مصدر إعلامي بأن الاتحاد اليمني العام للكونغ فو سبق وأن قام بتحرير محضر رسمي لوزارة الشباب متضمناً فيها الابلاغ عن عملية سرقة لمعدات وأدوات رياضية خاصة بالإتحاد واتهم من خلاله بعض اللاعبين من نادي العروبة الذين شاركوا في البطولة العربية السابعة للأندية في الأردن .



وأشار المصدر إلى أن اللاعبين الذين اتهموا من قبل الاتحاد اليمني العام للكونغ فو اعترفوا بذلك قبل أن يتم استدعائهم للمثول والاعتراف أمام اللجنة المكلفة من الاتحاد بالتحقيق معهم بطريقة رسمية حيث رفضا اللاعبين المشاركين في البطولة باسم نادي العروبة المثول أمامها وحاولوا إلفاق عملية السرقة بحارس مبنى الاتحاد بقولهم انه هو من أعطاهم تلك الأدوات الرياضية التي استخدمت أثناء المشاركة في البطولة.



ونوه المصدر بأنهم من خلال الفاقهم التهمه لحارس المبنى يؤكدون بذلك مشاركتهم بتلك الأدوات التي تم سرقتها من داخل مبنى الاتحاد وشاركوا بها في البطولة العربية السابعة التي اقيمت في الأردن وحققوا فيها المركز الأول وتم تكريمهم .



وتساءل المصدر الإعلامي عن سبب مشاركتهم بتلك الأدوات الرياضية المسروقة وعدم أخذها من الاتحاد بالطريقة الرسمية ، مستغرباً عن سبب صمتهم حتى عودتهم من الأردن بعد المشاركة في البطولة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 01:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-13201.htm