- قتل شخصان و أصيب آخرون ، اليوم الخميس ، في إطلاق نار من قبل من يوصفون بالبلطجية على مسيرة لعشرات الآلاف من المطالبين بسقوط النظام بمحافظة البيضاء اليمنية ، و التنديد بأعمال القتل التي طالت متظاهرين سلميين أمس في كل من صنعاء و تعز و الحديدة و أسفرت عن سقوط 16 قتيلا ومئات الجرحى .

الخميس, 12-مايو-2011
صعدة برس -
إضرام النار في مقر الحزب الحاكم .. قتيلان و جرحى في إطلاق نار على محتجين في محافظة البيضاء

قتل شخصان و أصيب آخرون ، اليوم الخميس ، في إطلاق نار من قبل من يوصفون بالبلطجية على مسيرة لعشرات الآلاف من المطالبين بسقوط النظام بمحافظة البيضاء اليمنية ، و التنديد بأعمال القتل التي طالت متظاهرين سلميين أمس في كل من صنعاء و تعز و الحديدة و أسفرت عن سقوط 16 قتيلا ومئات الجرحى .
وقالت مصادر مطلعة إن عددا من القناصة تمركزوا فوق مقر الحزب الحاكم أطلقوا النار على المسيرة التي خرجت ظهر اليوم بمحفظة البيضاء جنوب شرق اليمن للمطالبة برحيل النظام و محاكمته على ما أسموها الجرائم البشعة التي ارتكبها في حق اليمنيين ما أسفر عن سقوط قتيلين و عدد من الجرحى بإصابات مختلفة تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج .
و قد رد المحتجون بإضرام النار في نقر الحزب الحاكم الذي شوهدت ألسنة اللهب تتصاعد منه .وقد أدى الحريق إلى إتلاق المقر بكامل محتوياته
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 01:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-1321.htm