- دُشنت اليوم بصنعاء حملة التوعية بمخاطر العنف والإرهاب التي تنفذها مؤسسة إبداع شباب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وأمانة العاصمة.

السبت, 04-مايو-2013
صعدة برس -
دُشنت اليوم بصنعاء حملة التوعية بمخاطر العنف والإرهاب التي تنفذها مؤسسة إبداع شباب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وأمانة العاصمة.
تهدف الحملة على مدى خمسة أيام إلى تحصين المجتمع من مخاطر العنف والإرهاب خصوصاً الشباب من خلال تنفيذ برامج وأنشطة توعوية وتوزيع كتيبات وبرشورات تعريفية للطلاب عن الإرهاب وأسبابه ومخاطره على المجتمع والنشء وطرق الوقاية منه.
وفي التدشين الذي حضره وكيل أمانة العاصمة عمد عبدالفتاح إسماعيل أشار مدير الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بالأمانة عبدالكريم الضحاك إلى أن الإرهاب بكافة أشكاله أصبح خطراً يهدد الجميع وأن مكافحته تتطلب تكاتف الجميع.
واعتبر أن القطاع الطلابي والشبابي يعد من أهم القطاعات المستهدفة التي ينبغي الاهتمام بها بمختلف الوسائل والأساليب التربوية والإرشادية والتوعوية، مثمنا جهود مؤسسة إبداع شباب على هذه المبادرة الشبابية والمدربين والمشرفين على تنفيذ هذه الحملة.
من جهته أشار رئيس مؤسسة إبداع شباب طارق عبدالحميد صبر إلى أن الحملة التوعوية بمخاطر العنف والإرهاب جاءت بمبادرة شبابية وإحساس وطني جراء ما يعتمل بحق هذا الوطن الغالي من تخريب وتدمير لممتلكاته وخيراته، مبيناً أن هذه الحملة سينفذها عدد من الكوادر الشبابية المؤهلة والمدربة وبأسلوب التنمية البشرية " تثقيف النظراء".
ولفت إلى أن المؤسسة اعتمدت هذا الأسلوب الجديد في التعريف بمخاطر العنف والإرهاب والتطرف وبما يحقق الأهداف في تنفيذ الحملة.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 11:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-13298.htm