السبت, 14-مايو-2011
 - استهجن رئيس الدائرة الإعلامية في المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" التفسيرات والفهم المغلوط لقيادات اللقاء المشترك لما ورد في خطاب فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أمام الحشد الملاييني في جمعة الوحدة بميدان السبعين.
صعدة برس -
الشامي يستهجن تفسيرات المشترك ويؤكد أنهم من يسعون لإشعال الحرب الأهلية
استهجن رئيس الدائرة الإعلامية في المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" التفسيرات والفهم المغلوط لقيادات اللقاء المشترك لما ورد في خطاب فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أمام الحشد الملاييني في جمعة الوحدة بميدان السبعين.

وتساءل طارق الشامي هل ينظر المشترك إلى الدعوة إلى الحوار بأنها دعوة حرب؟! وهل رفض الأعمال الخارجة عن القانون وأعمال العنف والتخريب والتصدي لها يعد من وجهة نظر المشترك دعوة للحرب؟!.

وأكد الشامي أن من حق الشعب اليمني أن يدافع عن المكتسبات الوطنية وعن مؤسسات الدولة والمرافق الحكومية كونها ملك له.

وقال رئيس إعلامية المؤتمر إن الرئيس قدم التنازلات والمبادرات الواحدة تلو الأخرى حرصاً منه على حقن الدماء وتجنيب اليمن الانزلاق إلى أتون الفوضى والعنف،مضيفاً إن جوهر المشكلة هي حرص المشترك على الوصول إلى السلطة عبر إراقة الدم اليمني والفوضى والعنف وقيادات المشترك بممارساتهم المثيرة والاستفزازية في سبيل الوصول إلى السلطة هي من تسعى إلى الحرب الأهلية والعنف السياسي.

وقال الشامي إن الفرصة لا زالت متاحة أمام الجميع للجلوس على طاولة الحوار والمؤتمر سيظل منفتحاً على الحوار الجاد والمسئول إلى أقصى مدى ممكن وبما يكفل استيعاب تطلعات الشباب وكافة فئات المجتمع اليمني ويجنب اليمن مخاطر الانزلاق إلى الفتنة التي تسعى إليها بعض القيادات في أحزاب اللقاء المشترك
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-1344.htm