- قال النائب في البرلمان احمد سيف حاشد انه وجرحى ساحة الجامعة المعتصمين امام مبنى الحكومة قرروا نقل اعتصامهم الى امام مبنى البرلمان احتجاجا على..

الأربعاء, 08-مايو-2013
صعدة برس -
قال النائب في البرلمان احمد سيف حاشد انه وجرحى ساحة الجامعة المعتصمين امام مبنى الحكومة قرروا نقل اعتصامهم الى امام مبنى البرلمان احتجاجا على -ما اسماه- تواطؤ رئاسة البرلمان مع وزير الداخلية .
وأضاف حاشد انه وجرحى ساحة الجامعة الذي تعرضوا للاعتداء من قبل قوات مكافحة الشغب قبل اشهر سيبداون من السبت القادم اعتصاما مفتوحا امام البرلمان بمشاركة بعض الشرائح المطالبه بحقوقها .
واشار الى ان اللجنة البرلمانية التي تم تشكيلها لمتابعة قضية الاعتداء عليه وعلى المعتصمين امام مبنى البرلمان من قبل قوات مكافحة الشغب لم ترفع تقريرها حتى الان، معتبرا ذلك عدم قيام البرلمان بدوره تجاه المواطنين وانه بذلك لا يمثل الشعب.
وأوضح حاشد أن البرلمان كان قد اتخاذ من سابق قرار تضمن اعطاء وزير الداخلية مهلة لمدة اسبوع من اجل تسليم الجناة، مشيرا الى ان ذلك لم يكن اكثر عرض اعلامي فقط.
وأمهل البرلمان وزير الداخلية أسبوعا لتسليم المتورطين في الاعتداء على النائب احمد سيف حاشد مع عدد من جرحى ساحة الجامعة وذلك خلال استجوابه في الثالث من ابريل الماضي.
وكلف لجنة التحقيق في كلية الشرطة بمتابعة النيابة العامة ووزارة الداخلية لتسليم الجنود المتهمين بالاعتداء على حاشد.
وقال وزير الداخلية لدى حضوره جلسة الاستجواب انه مستعد لتسليم السرية كاملة التي كانت امام مجلس الوزراء إلى النيابة العامة للتحقيق معها بشأن الاعتداء.
"وكالة خبر"
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 07:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-13443.htm