- بحث نائب وزير الخارجية الدكتور علي مثنى حسن لدى لقائه اليوم بصنعاء سفراء الدول المعتمدة لدى اليمن والمنسق المقيم للأمم المتحدة الجهود المبذولة لدعم المبادرة الخليجية والتغلب على الأزمة السياسية الراهنة التي تمر بها اليمن حاليا .

الأحد, 15-مايو-2011
صعدة برس -
اليمن يبحث جهود دعم مبادرة الخليج لحل الأزمة مع سفراء الدول المعتمدة بصنعاء

بحث نائب وزير الخارجية الدكتور علي مثنى حسن لدى لقائه اليوم بصنعاء سفراء الدول المعتمدة لدى اليمن والمنسق المقيم للأمم المتحدة الجهود المبذولة لدعم المبادرة الخليجية والتغلب على الأزمة السياسية الراهنة التي تمر بها اليمن حاليا .

وعرض الدكتور مثنى على السفراء مستجدات الأوضاع في اليمن والجهود التي تبذلها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لاحتواء الأزمة بالحوار الجاد والمسؤول.

وكان نائب وزير الخارجية بحث خلال لقائه اليوم سفير مملكة أسبانيا بصنعاء /فرانسيسكو خافيير هرغيتا / مجالات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها في كافة المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

الى ذلك التقى نائب وزير الخارجية ورئيس اللجنة الوطنية للاجئين الدكتور علي مثنى حسن اليوم ممثل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في اليمن كلير برجوا بمناسبة انتهاء فترة عملها .

ونوه نائب وزير الخارجية بالجهود التي بذلتها ممثلة المنظمة الدولية خلال فترة اداء مهامها في اليمن .

من جهتها أعربت المسؤولة الدولية عن شكرها وتقديرها للجهات الرسمية في اليمن لتعاونها وتسهيلها أداء مهام مفوضية اللاجئين .. مثمنة الدور الذي اضطلعت به في هذا الإطار وزارة الخارجية واللجنة الوطنية لللاجئين.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 11:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-1357.htm