- ينظمون مجموعة من الأثرياء في العاصمة الاقتصادية في الدار البيضاء سهرات سرية في فيلات يجري فيها اعتماد طقوس شيطانية خاصة قبل ممارسة الجنس الجماعي وكشف ..

الخميس, 30-مايو-2013
صعدة برس-وكالات -
ينظمون مجموعة من الأثرياء في العاصمة الاقتصادية في الدار البيضاء سهرات سرية في فيلات يجري فيها اعتماد طقوس شيطانية خاصة قبل ممارسة الجنس الجماعي وكشف مصدر مقرب من أحد هؤلاء الأثرياء، لـ "كود"، أن السهرة تبدأ بجلب فتيات، قبل أن يجري تجريدهن من ملابسهن ليشرع في ترديد هذه الكلمات "ز... وتر... وطب.. داروا فينا خير كثير داروا فينا خير كثير.. آح آح آح".
وأوضح المصدر أن الإيقاع يستمر في الارتفاع إلى أن يبدأ الحاضرون في الجذب حتى الوصول إلى قمة الإثارة، ثم يشرع في ممارسة الجنس جماعيا.
وذكر المصدر أن هذه الحفلات يحضرها أشخاص معروفون في مجال السياسية، والأعمال، والمجتمع"، مشيرا إلى أن الفتاة البكر يجري تقديم مبالغ مالية كبيرة لها مقابل ممارسة الجنس عليها.
للاشارة فإن الكاتب محمد برادة تحدث مطولا عن عادات مماثلة في روايته الأخيرة "حيوات متجاورة". شخصية الرواية مستمدة من شخصية سياسية طبعت تاريخ المغرب المعاصر وشغلت مناصب وزارية بالاضافة الى عضوية في الديوان الملكي، كما ان نفس السهرات كان ينظمها بانتظام سيلفيو بيرلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي السابق.

المصدر:
algeriatimes.net
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 08:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-13897.htm