- قال الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح انه لم تلده أمه بعد من سيخرج ( علي عبدالله صالح ) من اليمن , و أكد صالح في كلمة القاها امام اللقاء التشاوري الذي ..

الجمعة, 31-مايو-2013
صعدة برس-متابعات -
قال الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح انه لم تلده أمه بعد من سيخرج ( علي عبدالله صالح ) من اليمن , و أكد صالح في كلمة القاها امام اللقاء التشاوري الذي حضرته قيادات حزب المؤتمر أنه يستمد قوته من الشعب بعد ان سلم السلطة والجيش والأمن.
وذكر : لا أحد يفكر بالعودة إلى السلطة ونحمد الله أننا تركناها.ويجب أن يكون هذا سلوك حضاري في التبادل السلمي للسلطة.
مضيفاً: نحن لم نأت على ظهر دبابة بل أتينا عبر صناديق الاقتراع ويجب أن تظل صناديق الاقتراع هي الحكم والمرجعية لكل السلطات سواء البرلمان أو الرئاسة أو الحكومة.
وزاد بالقول : كان هناك من كان يقول إن المؤتمر الشعبي العام هو علي عبدالله صالح،ولكن المؤتمر أثبت أنه حزب قوي وأزاد قوة – والمؤتمريون صمدوا وتماسكوا خوفاً من القوى الرجعية.
وانتقد الرئيس صالح من يطلقون الاتهامات على الآخرين: وقال: كلما ضربت أبراج الكهرباء أو أنابيب النفط قالوا علي عبدالله صالح، طيب أقبضوا على هؤلاء المخربين وحاكموهم،مضيفاً: انهم كل يوم يقدمون شكاوى للبعثات الدبلوماسية ولجمال بن عمر ،متسائلاً:من بنى الوطن 33 سنة هل يعقل يخرب المنجزات التي بناها – لكن الإنسان عندما يكون ضعيف يرمي ضعفه على الآخرين.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 05:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-13920.htm