- نشر موقع "أفريقا توب سبورت" فضيحة كروية جديدة كان أبطالها نجوم أصولهم عريبة يلعبون في أندية أوروبية كبيرة وهم الفرنسي سمير نصري نجم مانشستر سيتي ..

الأحد, 23-يونيو-2013
صعدة برس-وكالات -
نشر موقع "أفريقا توب سبورت" فضيحة كروية جديدة كان أبطالها نجوم أصولهم عريبة يلعبون في أندية أوروبية كبيرة وهم الفرنسي سمير نصري نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والمغربي مروان الشماخ لاعب آرسنال الإنجليزي والمغربي مهدي بنعطية لاعب أودينيزي الإيطالي حيث إحتمع الثلاثي في مدينة لاس فيجاس الأمريكية بصحبة فتاتين و"الشيشة" والتي تعد المرافق الأساسي للاعبين العرب المتواجدين في الملاعب الأوروبية.
وتجاهل الثلاثي جيمع الإنتقادات التي قد تخرج من قبل الأندية التي يلعبون لها بسبب مثل هذه النشاطات الغير مرغوب بها، والتي قد تتسبب في عواقب شديدة لهؤلاء اللاعبين.
وكان النجم المغربي قد شوهد في وقت سابق في هذه الوضعية مع لاعب فريق كوينز بارك رينجرز عادل تعرابت وقد تم تصوريهم وهم يدخنون الشيشة في أحد الملاهي الليلية في لندن.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن كل من مدرب ارسنال أرسين فينجر ومدرب كوينز في ذلك الوقت مارك هيوز أعربا عن استيائهما من تصرفات اللاعبين ووصفوا هذا التصرف بأنه غير مقبول، وأن الفرنسي فينجر قام بمعاقبة الشماخ بصورة سرية وقرر أنه الموسم الأخير للمغربي في النادي اللندني وقام فعلاً بإعارته لنادي ويستهام يونايتد.
المصدر:
www.africatopsports.com...
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 11:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-14405.htm