- عقد اليوم اجتماع موسع لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة برئاسة اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع و للواء الركن أحمد علي الأشول رئيس هيئة الأركان العامة .

الأحد, 22-مايو-2011
صعدة برس -

اجتماع موسع لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة
عقد اليوم اجتماع موسع لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة برئاسة اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع و للواء الركن أحمد علي الأشول رئيس هيئة الأركان العامة .

حيث ناقش الاجتماع عددا من القضايا المرتبطة بجوانب البناء العسكري والجاهزية القتالية والفنية لوحدات القوات المسلحة.

و في بداية الاجتماع رفع الحاضرون أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الوطني الواحد والعشرين للجمهورية اليمنية للقيادة السياسية بزعامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والى أبناء شعبنا اليمني الكريم وأبناء القوات المسلحة والأمن المرابطين في مواقع الشرف والبطولة على قمم الجبال وبطون الأودية وكل ثغور الوطن وسمائه وأجوائه يؤدون الواجب الوطني المقدس في الدفاع عن السيادة والاستقلال ويحافظون على الثورة والنظام الجمهوري والوحدة والحرية والديمقراطية ويحرسون المكاسب والمنجزات والأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي لشعبنا.

وأشاد المجتمعون بالدور الوطني العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة والأمن وبالتضحيات الغالية التي قدمتها في سبيل الوطن وانتصارا لإرادة الشعب في الثورة والجمهورية والوحدة عبر مسيرة النضال الوطني الحافلة بالعطاءات العظيمة لمنتسبي المؤسسة الوطنية الرائدة مؤسسة القوات المسلحة والأمن التي أثبتت دائما وأبدا وفي كل المنعطفات التاريخية الهامة أنها قوة الشعب وصمام أمان الوطن تتحمل على عاتقها أعظم وأقدس الواجبات والمهام في الحفاظ على سيادة الوطن واستقلاله وأمنه وفي حماية الشرعية الدستورية ومع كل الخيارات الوطنية لشعبنا الذي يتطلع إلى أن يعيش في حرية وأمن واستقرار وتقدم وازدهار .

وأكد الاجتماع على أهمية تعزيز وحدة وتماسك القوات المسلحة والأمن كمؤسسة وطنية رائدة تتجسد في صفوفها أروع صور الوحدة الوطنية للشعب وكذلك الحفاظ على الممتلكات العامة ومضاعفة الجهود في مجالات التأهيل والتدريب والإعداد القتالي بما يمكنها من أداء واجباتها الوطنية والدستورية بكفاءة واقتدار عاليين.

ووقف المجتمعون أمام التطورات الراهنة في الساحة الوطنية ومايمر به الوطن من أزمة تستهدف الأمن والاستقرار وإثارة الفوضى وأعمال التخريب .. والجهود المبذولة للخروج من هذه الأزمة بما يضمن الحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقراره .

وأكدوا تأييد القوات المسلحة للقيادة السياسية فيما تتخذه من إجراءات للخروج من الأزمة الراهنة وما يجنب الوطن الانزلاق إلى الفوضى والتخريب والدمار.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 03:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-1444.htm