- عبر إعلاميو المؤتمر الشعبي العام(الحاكم في اليمن) عن استنكارهم وإدانتهم الشديدة لاعتداء أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة على مبنى وكالة الأنباء اليمنية سبأ وإصابة عدد من الصحفيين والموظفين الإداريين في وكالة الأنباء اليمنية سبأ والتي يتواجد فيها نحو 200 صحفي وموظف لحظة الاعتداء اليوم الاثنين.

الإثنين, 23-مايو-2011
صعدة برس -


إعلاميو المؤتمر يدينون اعتداء أولاد الأحمر على وكالة (سبأ)
عبر إعلاميو المؤتمر الشعبي العام(الحاكم في اليمن) عن استنكارهم وإدانتهم الشديدة لاعتداء أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة على مبنى وكالة الأنباء اليمنية سبأ وإصابة عدد من الصحفيين والموظفين الإداريين في وكالة الأنباء اليمنية سبأ والتي يتواجد فيها نحو 200 صحفي وموظف لحظة الاعتداء اليوم الاثنين.

وعبر العاملون في الصحف والمواقع الإخبارية التابعة للمؤتمر الشعبي العام عن تضامنهم مع زملاء الحرف والكلمة في وكالة الأنباء اليمنية سبأ مطالبين أجهزة الأمن بتوفير الحماية لهم.

ودعا البيان نقابة الصحفيين اليمنيين والمنظمات المحلية والدولية المعنية بالحريات الصحافية لإدانة الاعتداء الإجرامي الذي تسبب في تدمير ثلاثة طوابق من مبنى وكالة سبأ وشبكتها التقنية باستخدام أسلحة ثقيلة في تطور خطير يستهدف وسائل الإعلام وإسكات منابر الصحافة والإعلام، وإرهاب الإعلاميين ومنعهم من أداء واجباتهم في نقل حقائق الأحداث وكشف الجرائم الإرهابية، التي يقترفها الخارجون على القانون.




تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 09:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-1452.htm