- شارك القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام , ياسر اليماني  في العاصمة المصرية القاهرة في ثوره التغيير المصرية المطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي..

السبت, 29-يونيو-2013
صعدة برس-متابعات -
شارك القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام , ياسر اليماني في العاصمة المصرية القاهرة في ثوره التغيير المصرية المطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي الذي ينتمي الى الإخوان المسلمين .

وقالت مصادر مقربة لــ" التغيير " , ان مشاركة القيادي اليماني تأتي تعبيرا عن رفض قيادات المؤتمر للإخوان المسلمين سوا في مصر أو في اليمن أو في تونس أو ليبيا .

وأضافت المصادر " بأن هذه المشاركة لياسر اليماني تأتي , " تعبيرا عن رأي كل قيادات المؤتمر الشعبي العام ضد الإخوان المسلمين في اليمن وبمثابة رسالة قوية للتجمع اليمني للإصلاح في ان يعد نفسه للرحيل في الانتخابات الرئاسية القادمة والذي ترا فيه قيادات المؤتمر أنها قادره على أزاحه خصومهم في المرحلة القادمة بعد الانتهاء من بنود المبادرة الخليجية" – حد قولها .

موضحة بالقول " ياسر اليماني يظهر وبقوه جليا وهو يتظاهر بين المتظاهرين المصرين المطالبين برحيل الرئيس محمد مرسي ويأتي الحضور لليماني في التظاهر في مصر ليوجه من خلالها المؤتمر الشعبي العام وقياداته رسائل التجمع اليمني للإصلاح ليقول لهم عدو أنفسكم للرحيل بعد مرسي فقد ضاق بكم الشعب ذرعا " .



وأختتمت المصادر حديثها بالقول " اليماني الذي ظل ومازال مدافعا عن النظام السابق وعن الرئيس السابق علي عبدالله صالح ي واحد اهم القيادات المخلصة والبارزة والمقربه من صالح ونجله احمد علي صالح لذلك نرا انه مازال يكافح لإسقاط الإخوان المسلمين في مصر واليمن" .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 09:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-14581.htm