-  بدأت بمحافظة صعدة اليوم دورة تدريبية خاص بتنمية الموارد المالية، ينظمها إدارة البحوث والتدريب بديوان المحافظة بتمويل صندوق إعادة أعمار صعدة .

الأحد, 30-يونيو-2013
صعدة برس -
بدأت بمحافظة صعدة اليوم دورة تدريبية خاص بتنمية الموارد المالية، ينظمها إدارة البحوث والتدريب بديوان المحافظة بتمويل صندوق إعادة أعمار صعدة .

تهدف الدورة على مدى ستة أيام إكساب 30 متدرب من الجهات والمكاتب الإيرادية معارف لتعزيز قدرات المشاركين وتحسين مستوى الوعي بتنمية الموارد وقواعد تحصيلها ومجالات انفاقها وتعريفهم بالنظام الرقابي في قانون السلطة المحلية.

وفي الافتتاح أشار رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة عبدالواحد شويل إلى أهمية الدورة لتعريف المشاركين كيفية تنمية الموارد ومجالات انفاقها وقوانين السلطة المحلية وتحسين اداء وكفاءة العاملين بتلك المكاتب والجهات الإيرادية ..مشددا على المشاركين الاستفادة من برامج ومضامين الدورة وتطبيقها في الميدان .

وثمن شويل مبادرة صندوق اعادة أعمار صعده في مجال التنمية البشرية ..مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية دعم كافة البرامج والانشطة التي تعمل على رفع قدرات العاملين بمكاتب واجهزة الدولة وتسهيل وتذليل كل ما من شأنه خدمة المصلحة العامة .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 09:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-14612.htm