- جرى بالإدارة العامة للإمداد والتموين بوزارة الداخلية اليوم بحضور وكيل الوزارة للموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور محمد الشرفي، مراسم الاستلام والتسليم ..

الأحد, 30-يونيو-2013
صعدة برس -
جرى بالإدارة العامة للإمداد والتموين بوزارة الداخلية اليوم بحضور وكيل الوزارة للموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور محمد الشرفي، مراسم الاستلام والتسليم بين المدير السلف اللواء عوض يعيش والخلف العميد علي الكامل.

وفي مراسم الاستلام والتسليم أشاد وكيل وزارة الداخلية للموارد البشرية والمالية بأداء المدير السابق .. لافتا إلى أن المدير الجديد يعد من الكوادر الجيدة بوزارة الداخلية ويؤمل عليه الكثير في عملية الارتقاء بعمل الإدارة العامة للإمداد والتموين.

من جانبه قدم اللواء الدكتور عوض يعيش شكره وتقديره لكافة منتسبي الإدارة العامة للإمداد والتموين على تعاونهم الدائم معه وتفانيهم في العمل خلال فترة عمله في الإدارة .

بدوره أشاد مدير عام الإمداد والتموين العميد علي الكامل بأداء المدير السلف ..مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لخدمة العمل في الإدارة وتحسين أوضاع منتسبيها ..متمنياً أن يكون منتسبي الإدارة العامة خير سند له في إنجاز العمل وتطوير الأداء.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 04:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-14613.htm