- ناقش وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول مع شركاء التنمية اليوم بصنعاء الآليات الكفيلة بتحسين مهارات اللغة العربية والقرائية لدى طلاب التعليم ..

الإثنين, 01-يوليو-2013
صعدة برس -
ناقش وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول مع شركاء التنمية اليوم بصنعاء الآليات الكفيلة بتحسين مهارات اللغة العربية والقرائية لدى طلاب التعليم الأساسي .

واستعرض اللقاء مهام الوزارة وشركاء التنمية بما يخدم دعم برنامج نهج القراءة المبكرة لدى الطلاب سيما في الصفوف الاولى من اول إلى ثالث اساس عبر تطبيق البرنامج في المدارس التجريبية المختارة في عدد من المحافظات والبالغ عددها الف و 80 مدرسة .

وتطرق الوزير الاشول مع ممثلي شركاء التنمية ( الوكالة الامريكية للتنمية متمثلة في برنامج تحسين معيشة المجتمع " سي ال بي " ، وكالة التنمية الألمانية " جي آي زد" ممثلة بالبرنامج الألماني اليمني لتحسين التعليم العام ، البنك الدولي ممثلا ببرنامج تطوير التعليم الاساسي المرحلة الثانية ، منظمة اليونيسيف ) إلى توزيع الادوار والمسؤوليات بما يكفل دعم ادوات التنفيذ المتمثلة في التواصل والتنسيق ، تطوير ومراجعة المواد ، الإثراء والتحكيم ، تصميم المواد والإنتاج واخيرا البحث والمتابعة والتقييم .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 05:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-14615.htm